العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه: جاهزون لبطولة العالم بعد إنجاز شمال إفريقيا

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه لاعبو منتخبنا خلال منافسات بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت في تونس وتم خلالها اعتلاء قمة الترتيب النهائي برصيد 51 ميدالية متنوعة.

أكد الدهراوي أن هذا الانجاز يعود إلى الروح القتالية التي ظهر عليها لاعبونا خلال منافسات البطولة حيث أراد الجميع اعتلاء منصة التتويج ورسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية وهو ما تحقق بالفعل.

أضاف أنه لابد أن يكون الجميع متفقا على نقطة هامة متمثلة في نجاح مجلس الادارة في تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني واللاعبين وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى تحقيق ذلك الإنجاز.

أوضح الدهراوي أن بطولة شمال أفريقيا بمثابة إعداد جيد للاعبينا الذين سيشاركون في بطولة العالم التي تستضيفها تركيا في أكتوبر المقبل، حيث أنها كانت فرصة لاحتكاك لاعبي المنتخب بأبطال القارة الإفريقية ولاعبين على مستوى عالمي.

اختتم الدهراوي تصريحاته بالقول بأن الكاراتيه هو صانع البسمة والإنجازات في الرياضة المصرية حيث يعود ذلك في المقام الأول والأخير إلى الدعم اللامحدود الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى