العاب جماعيةسلة

استعدادًا للموسم الجديد… سلة سموحة تفوز على سبورتنج 74 / 71 في مبارة ودية

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي سموحة بقيادة فادى هاني، على فريق سبورتنج بنتيجة 74 / 71 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بصالة سموحة، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة الدوري والكأس.

شهدت المباراة حماساً شديداً فيما بين لاعبي الفريقين، وسيطر فريق سبورتنج على الفترة الأولى من المباراة، ليتماسك لاعبو سموحة ويسيطرون على باقي المباراة، وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أعضاء نادى سموحة.
كما شهدت حضور اللاعب الدولي اسماعيل أحمد وعامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم.

من ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة استئناف النشاط الكروي هذا الموسم بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي والطلائع يوم 21 سبتمبر.

كما أعلن اتحاد الكرة إقامة مبارتي دور ال16 لكأس مصر ( الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) 25 سبتمبر، ومباراة دور ال8 بين الفائزين في المبارتين 29 سبتمبر ، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس 19 أكتوبر، على أن تنطلق مسابقة الدوري الممتاز 25 أكتوبر.
وواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، بقيادة كابتن أحمد سامي، المدير الفني، تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز في كأس مصر يوم 25 سبتمبر المقبل، وشهد المران حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

كما حقق فريق كرة القدم بنادي سموحة مواليد 2005، بقيادة حسين عامر، المدير الفني للفريق، الفوز على فريق المجد بهدف نظيف أحرزه سيف هاني أحمد ومن المقرر أن يواجه الفريق نادي الأوليمبي ونادي دمنهور الأسبوع المقبل في إطار استعدادات الفريق لبطولة الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى