العاب جماعيةكرة قدم

اكتمال جماهير الأهلي فى المغرب والزحف بدأ على مركب محمد الخامس

السفير يؤكد: أي مصري في المغرب له تذكرة لحضور المباراة

بدات منذ ساعة تقريباً توافد جماهير النادى الأهلى التى وصلت للمغرب على مركب محمد الخامس وذلك استعدادا لمتابعة ومؤازرة الفريق فى مواجهته المرتقبة الليلة مع الوداد المغربى فى نهائي دورى أبطال إفريقيا والتى يسعى خلالها المارد الأحمر التتويج باللقب الثالث له على التوالى فى انجاز تاريخى لم يحدث من قبل والحصول على النجمة الحادية عشر فى تاريخه.

ومن جانبه كشف ياسر عثمان سفير مصر في المغرب عن استقبال آخر طائرة جماهير للنادي الأهلي والبالغ عددهم 400 مشجع منذ قليل وبذلك يكون قد وصل كل جماهير الأهلى التى كان قادمة من مصر.
وأضاف: “تدخلنا مع الاتحاد المغربي لحل أزمة التذاكر وبالفعل وصل اليوم مندوب من الاتحاد المغربي في المكان المخصص لتسليم التذاكر لمشجعين الأهلي لتوزيع التذاكر “.
وأكد السفير: “أي مصري لديه إقامة في المغرب ويرغب في التواجد سيكون له تذكرة لحضور المباراة”.
وعن عدد المشجعين المتوقع تواجدهم فى الاستاد أوضح: “العدد سيكون ما بين 3000 وحتى 4000 مشجع لكن المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصص له سواء امتلأ بالمشجعين أم لا”.
يذكر ان بعثة الأهلي بالمغرب، فوجئت بقيام المسئولين على تنظيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لـ«البانرات» الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي «كاف»، واللجنة المنظمة،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى