العاب فرديةبارالمبي

الأتحاد العربي لذوي الإعاقة يناقش في اجتماعه الخطط المستقبلية للاتحاد

اجتمع الأتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة ايهاب حسنين رئيس الأتحاد بامارة العين بابو ظبي يومي 21 و22 من يوليو بدعوة كريمة من محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الأماراتية وعضو اللجنة البارالمبية الدولية .

وقد بحث الأجتماع خطط العمل المستقبلية للأتحاد كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد غرب اسيا ممثلا في الدكتور عبد الرزاق بن رشيد رئيسا للأتحاد والاستاذ مصباح جعفر، الأمين العام لاتحاد غرب اسيا  بحضور نواب الرئيس الاستاذ عسكر الحارثي والاستاذ حميد العوني والدكتورة عبير عطا الله الأمين العام للأتحاد العرببي.

وقد توجه الاتحاد بتقديم الشكر لكلا من الاستاذ ذيبان المهيري، امين عام الاتحاد الأماراتي،  والاستاذ اسماعيل المرزوقي عضو مجلس ادارة الأتحاد العربي لجهودهما في تهيئة كل سبل النجاح الخاصة بالأجتماع.

وقد حضر الأجتماع كلا من أحمد البريكي، مقرر لجنة العلاقات العامة والمراسم، و حميد العوني من المغرب و جدار نور الدين من الجزائر ومحمد المزوغي من تونس وعامر الشعار من الاردن واسماعيل المرزوقي من الأمارات و عبير عطاالله من مصر  وممثلين عن كلا من السودان وسلطنة عمان وسوريا ولبنان.

وتم الموافقة علي عدة قرارات منها تشكيل لجنة الشئون القانونية بالأتحاد العربي برئاسة المستشارة مني خليفة الشامسي(الأمارات) وتشكيل لجنة كرة القدم للساق الواحدة برئاسة محمد عادل حسني(مصر).

كما تم وضع خطة استراتيجية للأتحاد تبدأ مع بداية يناير 2024 والعمل علي تغيير الشعار الخاص بالاتحاد العربي وقد تم اعتماد التقارير الخاصة  بدورة الألعاب الرياضية بالجزائر و البطولة العربية لكرة السلة علي الكراسي المتحركة بالكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى