العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

“الأمور معقدة” فى انفيلد .. ميرور تشير لرحيل صلاح عن ليفربول فى صفقة انتقال حر

مازال أمر تجديد الفرعون محمد صلاح النجم المصري العالمى مع فريقه ليفربول محل جدال ومعقد بشكل كبير ولم يتوصل الطرفين حتى الآن إلي حل يرضي كلاهما خاصة ان اللاعب يرتبط بحب النادى وايضا ليفربول وجميع مشجعيه يرغبون فى استمرار مو داخل الانفيلد حتى الاعتزال.. ولكنالأموز المالية والشروط التعاقدية حالت اتمام تجديد العقد حتى الان ومن المقرر ان ينتهى عقد صلاح مع الريدز نهاية الموسم المقبل.

وفى أخر تتطورات ملف التجديد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين وبالتحديد من صحيفة ميرور البريطانية، تشير إلى ان الأمر الأكثر واقعية حاليًا هو أن محمد صلاح لن يجدد مع ليفربول وسيغادر النادى مع نهاية الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر وهى ما قد تتيح لهفرص أكبر فى انتقاله لنادي أخر.

فى حين كان نجم ليفربول الإنجليزى السابق فاولر قد أكد

وصول ليفربول إلى طريق مسدود في مفاوضاتها لتجديد عقد محمد صلاح.

وكتب  فاولر تقرير خاص أمس لصحيفةميرور، وقال أن رحيل صلاح عن الفريق أمر عادي ولا مانع مطلقًا لدى إدارة الريدز أو الجماهير فيانتقاله إلى الدوري الإسباني، خاصة بعد ارتباط اسمه بريال مدريد وبرشلونة.

وأيضًا كانت انتشرت تقارير أخرى عديدة مطلع ذلك الأسبوع تؤكد ان ليفربول سيقوم ببيع صلاح فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصولعرض بقيمة 60 مليون إسترليني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى