العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلى يتأخر بهدف أمام الرجاء فى الشوط الأول للسوبر الأفريقى

 

على عكس الأمنيات والتوقعات وعلى عكس سير اللقاء نجح فريق الرجاء المغربى من الخروج متقدمًا بهدف نظيف على حسب الأهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ستاد أحمد بن على بقطر على كأس السوبر الأفريقى باعتبار ان الأهلى بطلًا لدورى أبطال أفريقيا والرجاء بطلًا للكونفدرالية.. ظهر الأهلى فى الشوط الأول أكثر ثباتًا وهجومًا وبحثًا عن الفوز ولكن الرجاء كان أكثر فعالية على المرمى وسجل حميد أحداد هدفًا مبكرًا وضع الفريق المغربى فى المقدمة ولم يتمكن الأهلى من تعديل النتيجة رغم سيطرته النسبية على مجريات اللعب.

هدف مبكر

جاءت البداية غريبة على الأهلى حيث تعرض عمرو السولية لإصابة مفاجأة قبل انطلاق المباراة وبدأ الفريق المباراة ب10 لاعبين حتى دخل ياسر إبراهيم بدلا منه.
ظهر الأهلى فى الدقائق العشرة الأولى أكثر ثباتا وهجوما وسيطرة على مجريات اللقاء ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى وعلى عكس سير اللقاء باغت الرجاء بهدف فى الدقيقة 13 بعد هجمة سريعة من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة قوية ورغم محاولة الشناوى ودفاع الأهلى عليها الا ان الكرة وصلت فى النهاية لحميد احداد امام المرمى الخالى ليضعها بسهولة داخل الشباك.
وفى محاولة رد سريعة نظم الأهلى هجمة انتهت بعرضية من أفشة من جهة اليسار ابعدها الدفاع لتصل للشحات على حدود منطقة الجزاء سددها أرضية مباشرة تصدى لها الحارس وابعدها عن مناطق الخطورة.
اشتعلت المباراة ودخل الرجاء أجواء اللقاء واعطى الهدف الثقة للاعبوه واصبحت المباراة مفتوحة على مصرعيها هجمة هنا وأخرى هناك ولكن دون تأثير على نتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى