العاب جماعيةسلة

الأهلى يفوز على مصر للتأمين ويتأهل لنهائي بطولة منطقة القاهرة للسلة

 

حقق الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق مصر للتأمين، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة منطقة القاهرة، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويضرب موعدًا على اللقب مع فريق الجزيرة مساء السبت المقبل.
انطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة استاد القاهرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٧٣-٧٢، ليتمكن الفريق من الفوز بها ومواصلة عروضه القوية، بعد أن حقق الفوز في مواجهاته الماضية في البطولة.
وكان فريق رجال سلة الأهلي قد حل على رأس المجموعة الثالثة في البطولة العربية المقرر إقامتها بنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 29 سبتمبر الحالي، وحتى 9 أكتوبر المقبل، وضمت مجموعته كلا من: «وداد بوفاريك الجزائر»، وحضرموت اليمن، والفتح «السعودية».
وتبدأ البطولة بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقًا، حيث تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة الاتحاد السكندري.
وأسفرت القرعة عن وجود الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب أندية بليدة «الجزائر»، والميناء «اليمن»، واتحاد الفتح «المغرب».
وضمت المجموعة الثانية أندية الشارقة «الإمارات»، واليرموك من الكويت، والوكرة «قطر»، واليونان «السودان»، والزهراء «تونس».
وتضم المجموعة الرابعة أندية بيروت «لبنان»، والبطائح «الإمارات»، والكويت «الكويت»، والغرافة «قطر»، والمنامة «البحرين».
ويشارك في البطولة 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى