العاب جماعيةكرة قدم

الأهلى يكشف موقف “المصابين” ومدى جاهزيتهم للمشاركة أمام المصرى

 

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف المصابين بالفريق ومدى جاهزيتهم للمشاركة فى المباريات القادمة ابتداء من مواجهة المصرى المقرر اقامتها بعد غد الجمعة فى اطار مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم فى البداية قال ابوعبلة إن أيمن أشرف سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدا الخميس، بعد جلسة الاستشفاء التي خضع لها اليوم في الجيم، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.
وكان أيمن أشرف تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة كانت سببًا في استبداله أمام طلائع الجيش أمس، حتى لا تتفاقم شكواه من الإصابة.
واكتفي أيمن أشرف بأداء جلسة تدريبات استشفائية وجلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
كما كشف ابوعبلة عن موقف وليد سليمان من مباراة المصري المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب تعافى نهائيًّا، وأصبح يشارك في التدريبات الجماعية للفريق منذ عدة أيام، ولكن الجهاز الفني فضل عدم الدفع به إلا بعد مرور فترة على مشاركته في التدريبات الجماعية حرصًا على سلامته.
وأوضح أن وليد سليمان بات جاهزًا طبيًّا لمباراة الأهلي المقبلة أمام المصري، وذلك في ضوء الرؤية الفني لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
وفيما يخص حسين الشحات اكتفى اليوم بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الشحات اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي.
وأوضح أنه فضل حصول اللاعب على جلسة علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة حتى لا تتفاقم شكواه.
وأكد أبو عبلة أن الشحات سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس بشكل طبيعي، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة.
وبشأن محمود متولى فقد شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق.
وكان متولي قد اكتفى بالمشاركة في جزء من مران الأهلي، قبل مباراة طلائع الجيش، بسبب شكواه من آلام في الأسنان.
وتعافى متولي من آلام الأسنان وشارك في المران الجماعي للفريق اليوم كاملًا، ومن ثم بات جاهزًا وتحت تصرف الجهاز الفني، استعدادًا لمباراة المصري المقبلة.
كما شارك محمد شريف في جانب كبير من التدريبات البدنية والجماعية للفريق اليوم وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن اللاعب يشارك في مران الأهلي اليوم من خلال برنامج محدد في إطار تجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل.
واشار الى أن محمد شريف سيخضع لفحص طبي غدًا الخميس قبل انطلاق المران لحسم إمكانية لحاقه بمباراة المصري.
فيما انتظم مصطفى شوبير في التدريبات الجماعية للحراس، وذلك على هامش المران الجماعى
وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح شوبير راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة بسبب شكواه من كدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى