العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي في الصدارة والزمالك الوصيف.. تعرف على ترتيب محترفي اليد قبل التوقف الدولي

انتهت منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري محترفي الرجال لكرة اليد للموسم 2023-2024، حيث تصدر رجال يد الاهلي صدارة الجدول قبل التوقف الدولي، والذي يستعد خلاله المنتخب الوطني لخوض معسكر بالمانيا قبل انطلاق البطولة الأفريقية والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024 في يناير المقبل.

وجاء نادي الزمالك في وصافة جدول الترتيب، والذي من المتوقع ان يعود المارد الابيض من جديد للمنافسة خاصة بعد استقرار الامور بالنادي وانتهاء الانتخابات بفوز قائمة حسين لبيب كاملة.

وفيما يلي ترتيب جدول محترفي كرة اليد للرجال:

المركز الاول النادي الاهلي، برصيد 33 نقطة وفارق اهداف 120 هدف، وجاء في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 29 نقطة وفارق اهداف 86 هدف، فيما جاء في المركز الثالث نادي البنك الأهلي برصيد 28 نقطة وفارق اهداف 22 هدف.

واحتل طلائع الجيش المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة وفارق اهداف 26 هدف، وفي المركز الخامس جاء نادي سبورتنج برصيد 23 نقطة وفارق اهداف 40 هدف، كما تساوي نادي هليوبوليس مع نادي سبورتنج في النقاط برصيد 23 نقطة، ولكن فارق الاهداف كان لصالح سبورتنج، ليجعل نادي هليوبوليس في المركز السادس بفارق اهداف 32 هدفا.

وجاء في المركز السابع نادي سموحة برصيد 20 نقطة وفارق اهداف 13 هدف، فيما تساوي ايضا نادي الجزيرة في النقاط برصيد 20 نقطة ولكن فارق الاهداف برصيد -1 هدف ليجعله في المركز الثامن، فيما جاء نادي الزهور في المركز التاسع برصيد 13 نقطة وفارق اهداف -22 هدف.

اما عن المركز العاشر، فجاء نادي المعادي برصيد 12 نقطة وفارق اهداف -13 هدف، كما جاء في المركز الحادي عشر نادي الطيران برصيد 11 نقطة وفارق اهداف -19 هدف، وفي المركز الثاني عشر نادي أصحاب الجياد برصيد 10 نقطة وفارق اهداف -32 هدف.

وفي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب محترفي اليد للرجال، جاء نادي الترسانة برصيد 10 نقطة وفارق اهداف -42 هدف، كما جاء في المركز الرابع عشر نادي الأولمبي برصيد 6 نقطة وفارق اهداف -51 هدف، وجاء نادي الشمس في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقطة وفارق اهداف -62 هدف، فيما تذيل نادي العبور ترتيب جدول الدوري برصيد 0 نقطة، وفارق اهداف -97 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى