العاب جماعيةيد

الأهلي في المجموعة الأولى من البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكوؤس لكرة اليد

 

أسفرت قرعة البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكوؤس لكرة اليد، والمقرر إقامتها بمدينة مكناس المغربية في الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى.

ويلعب “المارد الأحمر” في المجموعة رفقة فرق “فاب الكاميروني – النجم الأحمر الإيفواري – سكوتو ريما النيجيري”.

فيما تضم المجموعة الثانية كلًا من “وداد سمارة المغربي – إنتر كلوب الأنجولي – أسفا السنغالي – JSK الكونغولي”.

وخاض “الشياطين الحمر” 4 وديات مع فرق سكندرية وهي “سموحة، الأولمبي، البنك الأهلي وأصحاب الجياد” استعدادًا للبطولة القارية.

وتغادر بعثة الأهلي إلى المغرب يوم 21 أغسطس الجاري للمشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر أن نادي النجم الساحلي هو حامل لقب النسخة الخيرة من البطولة التي أقيمت عام 2019، بعد فوزه على الأهلي المصري، ولم تقم البطولة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانالاتحاد الافريقي لكرة اليد  قد أعلن عن اختيار النادي الاهلي  ليكون الطرف الاخر في مباراة السوبر الافريقي امام نادي الزمالك بعد اعتذار فريق النجم الساحلي عن المشاركة باللقاء

 

ويأتي اعتذار فريق النجم الساحلي بسبب الازمة المادية التي يعاني منها الفريق في الفترة الاخيرة مما تسبب في رحيل معظم نجوم الفريق لتقرر الادارة الاعتذار عن لقاء السوبر الافريقي.

وجاء إختيار الاتحاد الافريقي للنادى الأهلى بعد موافقة المسئولين بالقلعة الحمراء على خطاب الإتحاد الذى تم إرساله فى الأيام الماضية ليكون الاحمر هو طرف البطولة الاخر بديلا للفريق التونسى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى