العاب جماعيةكرة قدم

بعد أزمة ملعب النهائي .. الأهلي في ورطة جديدة بدوري أبطال افريقيا بسبب معلول

تلقى النادي الأهلي خطابات رسمية من منتخبات تونس ومالي وموزمبيق لاستدعاء الثلاثي المحترف في صفوف الفريق : علي معلول واليو ديانج ولويس ميكسوني لصفوف منتخبات بلادهم.

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” اجراء تعديلات علي موعد الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية مراعاة لظروف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقرر اقامتها يوم 30 مايو علي ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التأهل الي الدور النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 بمجموع اللقائين ليتأكد مواجهته لفريق الوداد المغربي في نهائي البطولة الأفريقي.

وحصل الفريق على راحة اليوم، بعد العودة من الجزائر على أن يتم استئناف التدريبات صباح الغد استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

ووضعت اتحادات الدول المخاطبة الأهلي في أزمة جديدة حيث أن الطلب يتضمن ضم الثلاثي المحترف بدءاً من بداية الأجندة الدولية يوم 30 مايو الجارى، وهو ما يتعارض مع موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد إقامته يوم 30 من الشهر الجارى، وهو ما يتعارض مع بداية فترة الأجندة الدولية في المعسكر الدولى المقبل، وقد يهدد الأهلي من الاستفادة بكل لاعبيه المقيدين فى قائمته قبل خوض النهائي القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى