العاب جماعيةسلةطائرةيد

ديربيات الصالات.. الأهلي يتفوق على الزمالك 4–1 في 96 ساعة

 

شهدت ال 96 ساعة الأخيرة إقامة 5 مباريات ديربي مختلفة لألعاب الصالات بين الأهلي والزمالك، في كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة.

ونتج عن تلك الديربيات الخمسة، اكتساح كبير للنادي الأهلي الذي تفوق بنسبة 80٪ أي فاز في 4 مواجهات، مقابل 20٪ لصالح الزمالك الذي انتصر في لقاء وحيد.

كرة اليد

كانت بداية ديربيات الصالات يوم الجمعة الماضي، حيث التقى الفريقان في دوري المحترفين لرجال كرة اليد، وانتهى بتفوق الزمالك بنتيجة 34–28، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة الثالثة والأخيرة.

وعلى مستوى السيدات، التقى الفريقان يوم السبت للمرة الأولى هذا الموسم، وانتهى بفوز كبير للأهلي بنتيجة 35–17، في إطار مباريات المرحلة الثانية بالدوري العمومي.

كرة السلة

اصطدم القطبين ببعضهم يوم السبت في نصف نهائي كأس مصر لرجال كرة السلة، وانتهى بتفوق الأهلي بنتيجة 77–67؛ ليتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية ويضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري.

الكرة الطائرة

التقى الفريقان معًا أمس في الجولة الأخيرة بالمرحلة الترتيبية بالدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة، وانتهى باكتساح الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة؛ لينهي المرحلة الترتيبية متصدرًا برصيد 21 نقطة.

قبل أن يواصل الأهلي هيمنته على ديربيات ألعاب الصالات، إذ تفوق مساء اليوم في دوري سيدات الكرة الطائرة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

 

 

إقرأ أيضاً : القمة حمراء.. الأهلي يكتسح الزمالك 3–0 بدوري سيدات الكرة الطائرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى