العاب جماعيةسلة

الأهلي يتعاقد مع عمر عزب لاعب سلة سموحة

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إتمام التعاقد مع اللاعب عمر عزب للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجالبالنادي الأهلي، لمدة4 مواسم.

وأوضح عبد القادر أن اللاعب وقع على العقود، وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق، وذلك في إطار تدعيم صفوف رجال سلةالأهلي بأفضل العناصر للمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في كافة المسابقات.

وقال مدير عام النشاط الرياضي إن عمر عزب لاعب مميز ويمثل إضافة حقيقية لفريق رجال سلة الأهلي والذي تم تدعيمه هذا الموسم بالعديد منالصفقات  القوية أبرزها الأمريكي مايكل تومسون ومروان سرحان، فضلا عن التعاقد مع الأمريكي مايكل فاكوادي  للمشاركة مع الفريق في البطولةالعربية التي تقام في الإسكندرية خلال الأيام القادمة.

ووجه عبدالقادر الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على دعمه المستمر لكافة فرق النشاط الرياضي، وتلبية كافة متطلباتالأجهزة الفنية من معسكرات وتعاقدات قوية؛ من أجل المنافسة بقوة والتتويج بكل البطولات.

وكان عبد القادر قد أكد أن التعاقد مع فاكوادي يأتي في إطار تدعيم الفريق بالعناصر المميزة التي تمثل إضافة حقيقية للمنافسة على اللقب، خاصة بعد أن طلب الإسباني اوجستي بوش المدير الفني لـ«رجال سلة الأهلي» انضمام فاكوادي خلال منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى