العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الأهلي يصطدم بالزمالك في أولى لقاءات نهائي كأس مصر للطائرة

يصطدم الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، بغريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا أشرف رشاد في أولى لقاءات سلسلة نهائي كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022.

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام الحادية عشر مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويسعى الفارس الأبيض لحصد البطولة والجمع بين الثنائية المحلية عقب التتويج بلقب دوري النخبة، فيما يأمل المارد الأحمر في تعويض ضياع الدوري والذي كان يحمل لقبه في آخر 4 مواسم.

ويتسلح أبناء ميت عقبة بالعديد من الأسلحة الفتاكة والتي حسمت الدوري لصالحه وعلى رأسهم الثنائي المحترف وهم الكوبي يوسفاني هيرنانديز والبرازيلي جواو رفاييل فيريرا إضافة إلى عودة رضا هيكل بعد انتهاء رحلة إحترافه في الدوري البلغاري، ومحمد المهدي أحد أقوى حوائط الصد في الدوري، وأشرف أبو الحسن قائد الفريق وصانع ألعابه.

فيما يمتلك المارد الأحمر العديد من العناصر وعلى رأسهم أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام ومحمد عادل “دولا” وحسام الدين يوسف وأحمد سعيد عناصر الخبرة بالشياطين الحمر.

وكان الأهلي قد صعد للنهائي عقب فوزه على نظيره بتروجيت بنتيجة 2 – 0، وهي نفس النتيجة التي تأهل من خلالها الزمالك بعد تفوقه على نظيره طلائع الجيش.

الجدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى