العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يصطدم بالزمالك في ختام الدورة المجمعة الأولى من دوري محترفي اليد

 

يصطدم الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس، بغريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني أوليفير روي، في الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة الثالثة والأخيرة بدوري المحترفين.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو متصدر لجدول المسابقة برصيد 7 نقاط ونصف، بفارق نصف نقطة عن ملاحقه الزمالك والذي يحتل مركز الوصيف.

ويسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة والإقتراب من حصد لقب الدوري حيث تقام الدورة المجمعة الثانية أمام 29 و30 و31 مارس الجاري.

ويفتقد أبناء القلعة الحمراء للعديد من اللاعبين وعلى رأسهم “عمر سامي والذي يغيب بسبب إصابته في القدم” فيما يغيب خالد وليد والمصاب بخلع في الكتف” عن صفوف أبناء القلعة البيضاء.

ويسبق هذا اللقاء مواجهة تجمع بين سبورتنج والذي يقوده فنيًا محمد عبد السلام ونظيره طلائع الجيش والذي يشرف على إدارته الفنية خالد بندق في تمام الثانية والنصف عصرًا.

ويدخل الفريق السكندري اللقاء وفي جعبته 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، فيما يمتلك الفريق العسكري نقطتين ونصف يقبع بهم في المركز الرابع والأخير.

الجدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري المحترفين لرجال كرة اليد في الموسم الماضي، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى