العاب جماعيةسلةىرئيسية

الأهلي يلتقي كاظمة الكويتي بنصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، مع نظيره كاظمة الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية رقم 34 والمقامة بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز واستكمال مشوار الاحتفاظ باللقب.

وكان أبناء القلعة الحمراء قد صعدوا لقبل النهائي بعد الفوز على الجهراء الكويتي بنتيجة 93 – 54، فيما صعد كاظمة بعد انتزاع الفوز من نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 106 – 101.

واستهل الشياطين الحمر مشوارهم في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم التغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوزوا على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71 ليتصدروا المجموعة الثانية ويتأهلوا لثمن النهائي ثم الإنتصار على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76.

وتضم قائمة المارد الأحمر في البطولة كلا من: “سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر والنيجيري مايكل فاكوادي والبورتوريكي والتر هودج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى