العاب جماعيةسلةىرئيسية

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري والزمالك مع التأمين في دوري سوبر السلة

تقام اليوم الخميس، مباريات الجولة السابعة من المرحلة الترتيبية بدوري السوبر لرجال كرة السلة لموسم 2021 – 2022. ويقام اليوم 4 مباريات، حيث يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ويواجه الزمالك “حامل اللقب” فريق مصر للتأمين.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المرحلة الترتيبية برصيد 11 نقطة، يليه المصرية للاتصالات والاتحاد السكندري على الترتيب بنفس رصيد النقاط، ثم يحل الجزيرة رابعًا برصيد 10 نقاط.

ويأتي سبورتنج في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، يليه مصر للتأمين سادسًا بنفس الرصيد، ثم سموحة سابعًا برصيد 7 نقاط، ويتذيل الزمالك جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد خسارته لجميع المباريات التي خاضها حتى الآن في المرحلة الترتيبية.

وتقام هذه المرحلة بنظام الذهاب والإياب، حيث يخوض كل فريق 14 مباراة، على أن يتم ترتيب الفرق بعد نهاية المرحلة من الأول للثامن، بعدها يلتقي المتصدر مع المتذيل والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس في دور الثمانية، الذي سيقام بنظام ال Best Of 5، أي أن الفريق الفائز ب 3 مباريات سيتأهل للدور نصف النهائي.

ويحمل الزمالك لقب دوري السوبر لكرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدور النهائي بنتيجة 3 – 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى