العاب جماعيةسلةىرئيسية

الأهلي يواجه الاتحاد.. والزمالك يلتقي الجزيرة في نصف نهائي دوري سوبر رجال السلة

تقام اليوم الثلاثاء، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لرجال كرة السلة للموسم المحلي 2020-2021 والتي تضم النادي الأهلي ونادي الزمالك والاتحاد السكندري والجزيرة.

ويلتقي الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ماريو بالما مع نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي، في الجولة الثانية من مرحلة الBEST OF 5 والتي استطاع رجال الاتحاد حسم الجولة الأولى لمصلحتهم بنتيجة 71-58 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي.

وعلى الجانب الآخر يلتقي نادي الزمالك والذي يشرف على إداراته الفنية الإسباني أوجوستي بوش مع نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا محمد الكرداني في الجولة الأولى من نفس المرحلة، حيث قرر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال لتكون يوم 8 يونيو بدلا من 6 يونيو بسبب تأخر عودته إلى القاهرة بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للأندية والتي أقيمت بالعاصمة الرواندية “كيجالي”.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى