العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يواجه الجزيرة.. والزمالك يلتقي الطلائع بدوري محترفي اليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره الجزيرة، في إطار الجولة التاسعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الرابعة عصر الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

وضمن إطار نفس الجولة، يستضيف طلائع الجيش نظيره الزمالك على صالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري، كما يواجه سبورتنج نظيره هليوبوليس على صالة الأول بالإسكندرية، وأخيرًا يلاقي البنك الأهلي نظيره سموحة على صالة القوات المسلحة بالإسكندرية.

وكان من المقرر أن تقام هذه الجولة يوم 22 مارس الجاري قبل أن تجري لجنة المسابقات برئاسة المهندس عاصم السعدني تغيير بإقامة مساء اليوم لإتاحة الفرصة أمام منتخب الشباب للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية رقم 13 والمزمع إقامتها بالعاصمة الغانية “أكرا” خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الجاري.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الزمالك والذي يمتلك 26 نقطة في الوصافة، فيما يحل البنك الأهلي ثالثًا برصيد 17 نقطة، ويمتلك سبورتنج 15 نقطة يأتي بهم في المركز الرابع، ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السادس هليوبوليس والذي يمتلك في جعبته 13 نقطة، فيما يمتلك طلائع الجيش 8 نقاط يحتل بهم المركز السابع، وأخيرًا يقبع سموحة في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى