العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الأهلي يواجه الداخلية بدوري رجال الكرة الطائرة

تقام اليوم الجمعة، مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري رجال الكرة الطائرة للموسم الحالي 2020-2021.

ويلتقي الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي مع نظيره الداخلية، في تمام التاسعة والنصف مساءً على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

وفي نفس التوقيت، يلتقي هليوبوليس والذي يقوده فنيًا وائل العايدي، مع نظيره بتروجيت والذي يشرف على إدارته الفنية هاني مصيلحي، على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي، كما يلعب الاتحاد السكندري مع نظيره القناة على صالة الدكتور كمال شلبي بالشاطبي.

ويواجه طلائع الجيش والذي يشرف على إدارته الفنية إبراهيم فخر الدين مع نظيره الطيران على صالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكاري، في تمام الحادية عشر مساءً.

وتختتم لقاءات الجولة، بمواجهة تجمع بين سموحة والذي يقوده فنيًا طارق الزفتاوي بنظيره الترسانة والذي يشرف على إدارته الفنية هاني عبد الحميد في نفس التوقيت على صالة نادي سموحة.

فيما تأجلت مواجهة الزمالك ونظيره سبورتنج بسبب مشاركة الفريق الأبيض في البطولة الإفريقية المقرر إنطلاقها الأحد بالعاصمة التونسية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة ويحل الزمالك في الوصافة بـ44 نقطة ثم طلائع الجيش برصيد 35 نقطة فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع نظيره الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى