العاب جماعيةسلة

الأهلي يوجه الشكر لـ بالما ..ومدرسة اسبانية في الطريق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر الي ماريو بالما المدير الفني لفريق السلة بالنادي والاستقرار على عدم تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وكشفت مصادر خاصة لموقع “تتويج نيوز” أن مجلس ادارة الأهلي قرر عدم التجديد لـ ماريو بالما بعد الهزيمة ثلاث مباريات متتالية أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي دورس سوبر السلة الذي حصده الزمالك.

وأوضح المصدر أن ماريو بالما استقر علي مغادرة مصر اليوم الثلاثاء بعد الاستغناء عنه من قبل إدارة النادي الأهلي مشيرا الي ان الأهلي يفاوض 3 مدربين اسبان خلال الفترة الحالية لخلافته في قيادة الفريق.

ويحاول مسؤولي النادي الأهلي الوصول الي اتفاق مع اوجوستي المدير الفني لنادي الزمالك بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق والطفرة التي وصل لها ابناء ميت عقبة خلال الفترة الاخيرة خاصة وان تعاقده مع الفريق الابيض انتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد عقده حتي الأن.

وفي حالة فشل مسؤلي الأهلي في وصول لاتفاق مع اوجوستي تم ترشيح الأسباني ريكاردو كاساس المدرب المساعد السابق لفريق برشلونة لخلافة ماريو بالما في ظل اقتناع الادارة بامكانيات المدرسة الاسبانية في تطوير أداء الفريق من اجل حصد البطولات خلال الفترة القادمة.

ماريو بالما التجاهل سبب رحيلي عن الأهلي

وكان ماريو بالما قال في تصريحات سابقة لموقع “تتويج نيوز” أنه قرر الرحيل عن النادي الأهلي ومغادرة مصر عائدا إلى بلاده، مشيرا الي انه كان يتمني الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم.

وأوضح ماريو بالما أن أسباب رحيله عن الأهلي مجهولة بالنسبة له، حيث لم يتحدث مع أحد من مجلس الإدارة حول تجديد تعاقده الذي انتهي منذ فترة مع تجاهل تام له خلال الفترة الماضية.

وأكد ماريو بالما أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع الفريق بالرحيل عن مصر يوم الثلاثاء المقبل، معربا عن حزنه الشديد من مغادرة الأهلي بهذه الطريقة واصفا إدارة الأهلي بغير الاحترافية.

وأشار ماريو بالما إلى أنه لا يعرف السبب الرئيسي وراء تعامل إدارة الأهلي معه بهذه الطريقة وتركه بدون التحدث معه او حسم موقفه من الاستمرار مع الفريق او الرحيل عنه، ولذلك قرر البرتغالي الرحيل عن الفريق وعدم الاستمرار معه علي عكس رغبته.

يذكر ان ماريو بالما أحد أعمدة كرة السلة في القارة السمراء، لما له من خبرات كبيرة في مجال التدريب وتولي تدريب الأهلي خلال الفترة الماضية وحقق اداء جيدا مع الفريق، ولكنه فشل في الفوز على الاتحاد السكندري في دوري سوبر السلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تعاقد مع البرتغالي ماريو بالما في أول مايو الماضي لتدريب فريق رجال كرة السلة، خلفاً لأشرف توفيق الذي تقدم باستقالته.

وقاد المدرب المخضرم فريق سلة الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر أمام فريق الإتحاد السكندري، لكنه خسر 3 مباريات وفشل في تأهل الفريق للدور النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى