العاب جماعيةسلةطائرةىرئيسيةىنرشح لكميد

أبريل الأسود يصيب صالات الأهلي بالفشل

انتهى شهر ابريل منذ ساعات، وهو الشهر الذي شهد فشل كبير لقطاع ألعاب الصالات بالنادي الأهلي بعد ضياع العديد من الألقاب وهو ما دعا البعض لتلقيبه بأبريل الأسود.

وخسر المارد الأحمر خلال هذا الشهر 5 ألقاب كاملة في الألعاب الثلاثة الجماهيرية.

ولم ينجو من سلسلة الإخفاقات سوى فريق سيدات الكرة الطائرة والذي حقق لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وكان قطاع كرة اليد هو الخاسر الأكبر بعد خسارة دوري سوبر المحترفين عقب الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 28 – 25 لتكون البطولة المحلية الثالثة التي يفشل فريق رجال يد الأهلي في التتويج بها بعد خسارة لقبي دوري المحترفين وكأس مصر على الترتيب، كما فشل فريق سيدات الأهلي في حصد أي لقب محلي بعد خسارة دوري العمومي في المواجهة الأخيرة أمام نادي الشمس بنتيجة 26 – 21، لتكون البطولة الثانية التي يخسرها الفريق بعد الوداع من نصف نهائي كأس مصر على يد سبورتنج السكندري بالخسارة بنتيجة 26 – 25.

كما خسر فريق سيدات كرة السلة لقب دوري السوبر بعد الهزيمة أمام سبورتنج السكندري بنتيجة 3 – 1 من سلسلة الإقصائيات “الأفضل من 5” لتكون البطولة الثالثة التي يفشل الفريق في التتويج بها بعد خسارة ألقاب “كأس السوبر – كأس مصر – دوري السوبر” وكان الفريق قد استهل الموسم بتحقيق لقب دوري المرتبط فقط.

وكان فريق رجال الكرة الطائرة هو صاحب الصدمة الأكبر حيث أن الفريق كان حامل لقب الدوري في آخر 4 سنوات كما أنه يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ولكنه فشل في تحقيق أي لقب محلي بعد الهزيمة أمام الزمالك في نصف نهائي دوري النخبة كما فشل في التعويض وخسر لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي أيضًا.

أما الفريق صاحب البسمة الوحيدة خلال هذا الشهر فهو فريق سيدات الكرة الطائرة والذي نجح في تحقيق الثنائية المحلية بعد الفوز بلقب الدوري عقب انتصاره على نظيره سبورتنج، فيما توج بلقب الكأس بعد الفوز على نظيره الصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى