العاب فرديةالعاب مائية

ختام مسابقات الأولمبياد الخاص المصري للسباحة بصيد أكتوبر

 

اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات مسابقات الاولمبياد الخاص المصري للسباحة لفرع محافظة الجيزة والتي اقيمت بمجمع حمامات السباحة بنادي الصيد المصري بفرع السادس من أكتوبر علي مدار يومان متتاليين.

شهدت المسابقات في اليوم الثاني مشاركة 217 سباح وسباحة من 17 هيئة مدرجة ضمن برنامج الاولمبياد الخاص المصري بمحافظة الجيزة من الجمعيات والمؤسسات الاهلية والاندية الرياضية والمدارس الخاصة المدمجة.

و ضمت مسابقات السباحة في النهائيات عددا من السباقات المختلفة فاشتملت على سباقات 400 متر حرة ، 25 متر حرة ، 100 متر حرة، 50 متر ظهر ، 100 متر ظهر ، 50 متر صدر ، 100 متر صدر، 50 متر حرة ، 100 متر فراشة، 50 متر فراشة، 200 متر حرة ، 200 متر متنوع ، تتابع 4 في 50 متر حرة ، تتابع 4 في 50 متر متنوع باجمالي عدد 88 تقسيم في السباقات المختلفة.

وفي ختام المسابقات شهدت عملية تتويج اللاعبين المشاركين في المسابقات المختلفة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وشارات من المركز الرابع الي الثامن وشارات مشاركة لمن يستطيعوا اكمال السباق او لخطأ فني في الاداء.

يذكر أن تلك المسابقات تعتبر ضمن الألعاب والمسابقات التي تقام في الوقت الحالي في جميع أفرع الاولمبياد الخاص في محافظات مصر المختلفة والتي جميعها مؤهلة الي الالعاب الوطنية 2022 والتي منها سيتم ترشيح أعضاء المنتخبات المصرية استعدادا للمشاركة بالألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص والمقرر اقامتها بمدينة برلين الالمانية العام القادم 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى