العاب فرديةمنازلات

الأولمبية تهنىء اتحاد الجودو بميداليتي يسري سامي وعبدالرحمن عبدالغني ببطولة أوروبا المفتوحة

 

حرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب علي التقدم بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو برئاسة الأستاذ مرزوق علي بعد تحقيق بعثة منتخبنا ميداليتين فضيتين خلال مشاركتها في بطولة أوروبا المفتوحة ببلغاريا.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني للجودو قد نجحت في التتويج  بميداليتين فضيتين في بطولة أوروبا المفتوحة من خلال يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم وعبد الرحمن عبد الغني في منافسات وزن 81 كجم.
واعرب  الأولمبية  عن خالص تهنئتها للاعبي المنتخب الوطني للجودو ومجلس إدارة اتحاد الجودو على النتائج المميزة التي تتحقق في كل البطولات خلال الفترة الحالية واستمرا رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية .
كما يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية ، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام ودعم غير مسبوق والذي كان لها العديد من الأثار الإيجابيه في تحقيق العديد من النتائج والانجازات في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى