العاب جماعيةطائرة

الإتحاد المصري للكرة الطائرة يحدد موعد قرعة الدوري للرجال والسيدات

أعلن الإتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، عن موعد إنعقاد قرعة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للرجال والسيدات.

حيث أرسل الإتحاد خطابا للأندية المشاركة في الدوري الممتاز بتحديد موعد 28 نوفمبر الجاري، لإجراء قرعة الدوري الممتاز للرجال والسيدات، على أن يبدأ الدوري الممتاز يوم 6 ديسمبر 2021.

ويشارك في الدوري الممتاز للكرة الطائرة للرجال كل من أندية: الأهلي، الزمالك، الجيش، سموحة، الاتحاد السكندري، بتروجيت، الطيران، سبورتنج، هليوبوليس، الترسانة، القناة، الداخلية، الشرقية للدخان، مصر للبترول، الشمس، اسكندرية للبترول، الزهور، دلفي، طنطا، بني سويف، المنيا، 6 أكتوبر، بورسعيد، الاعلاميين.

وفي منافسات الدوري للسيدات يشارك كل من أندية: الأهلي، الزمالك، الصيد، سبورتنج، سموحة، الشمس، أصحاب الجياد، هليوبوليس، الجزيرة، الطيران، وادي دجلة، الزهور.

واستطاع ياسر قمر، الفوز برئاسة الإتحاد المصري للكرة الطائرة، فى الانتخابات التي أجريت لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد لقيادته خلال السنوات الأربع القادمة.
وتفوق قمر لاعب الكرة الطائرة السابق بنادي الجزيرة على منافسه شريف الشمرلى المحاضر الدولي الذي يمتلك خبرات كبيرة في التدريب المحلي و الدولي.

وكان اتحاد الطائرة، قد أخطر أندية الدوري بإبلاغ الاتحاد بالصالات التي ستستضيف مباريات كل فريق في الموسم الجديد 2022/2021، كما أعلن الاتحاد عن أسماء الأندية التي ستشارك في الموسم الجديد.

اقرا ايضا..

ياسر قمر رئيسا لاتحاد الطائرة وحمزه نائبا

اتحاد الطائرة يخطر الأندية بتحديد ملاعب الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى