بارالمبي

الإسكندرية للصم يحصد الذهبية بدوري مراكز الشباب

 

تغلب الإسكندرية للصم علي منتخب أسيوط بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة بالمركز الأوليمبى بالمعادى.

وبذلك يحصل منتخب الإسكندرية على المركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها ٨٠ ألف جنيه، ويحصل منتخب أسيوط على المركز الثاني والميدالية الفضية وجائزة مالية قدرها ٧٠ ألف جنيه، فيما حصد منتخب الإسماعيلية صاحب المركز الثالث الميدالية البرونزية وجائزه مالية قدرها ٦٠ ألف جنيه.

وكان منتخب الاسكندرية قد تأهل على حساب منتخب كفر الشيخ بعد فوزه في مباراة نصف النهائي بضربات الترجيح، بينما تأهل منتخب أسيوط بعد فوزه على منتخب الإسماعيلية في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف.

كان منتخب الإسكندرية قد لعب في دور ال16 ضمن المجموعة التي ضمت (المنيا، الغربية، مطروح) وأًقيمت مبارياتها بمحافظة المنيا، ثم لعب في دور ال8 ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات (أسيوط، القاهرة، الدقهلية) وتأهل في المركز الأول، فيما لعب منتخب كفر الشيخ ضمن المجموعة الأولي والتي ضمت منتخبات (أسيوط، اسوان، الجيزة) وأُقيمت مبارياتها بالبحر الأحمر، ثم لعب في دور ال8 ضمن المجموعة الثانية والتي ضمت منتخبات (الاسماعيلية، المنيا، الشرقية) وتأهل في المركز الثاني بالمجموعة.
يذكر أن منتخب الاسكندرية للصم قد حصل على دورى الصم فى نسخته الثانية وبهذا التتويج يكون منتخب الاسكندرية بطلا للدورى للمرة الثانية.
جدير بالذكر أن دوري مراكز الشباب للصم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى