كرة قدم

الإسماعيلي يجدد تعاقد باهر المحمدي و عماد حمدي

أعلن نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي ، تمديد عقد باهر المحمدي، مدافع الفريق، بعقد جديد حتى عام 2026، وسط تلقي اللاعب العديد من العروض للرحيل عن الدراويش، خلال الفترة المقبلة.

وكان باهر المحمدي ينتهي تعاقده مع نادي الإسماعيلي، بنهاية الموسم الجاري

ونجح أيضا مجلس إدارة الإسماعيلي في تجديد تعاقد عماد حمدي ، لاعب وسط فريق الدراويش حتى نهاية الموسم في 2025.

وأوضح الإسماعيلي أن تجديد تعاقد باهر المحمدي و عماد حمدي يأتي لرغبة الجهاز الفني بقيادة خوان براون بالإضافة لسعي الإدارة للحفاظ على الهيكل الأساسي للدراويش.

وأوصت اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري والتي تضم في عضويتها كلا من محمود حسن وأشرف خضر بتمديد تعاقد كلا اللاعبين .

وكان نادي الإسماعيلي قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الفريق لمدة موسمًا إضافيًا في منتصف الشهر الماضي

ويرغب مجلس إدارة الإسماعيلي في فرض سيطرة من الاستقرار الفني داخل الفريق بعدم التفريط في العناصر الأساسية ، في محاولة لعودة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية بعد البداية السيئة هذا الموسم.

ويخوض الدراويش معسكرًا مغلقًا خلال الأيام الجارية  ، على ان يتخلله مجموعة من المباريات الودية ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى خوان براون إلى فرض حالة من التركيز داخل الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى النتائج المميزة مرة أخرى والخروج من سلسلة النتائج السيئة وفقد النقاط بعد أن حصل الفريق على نقطتين فقط من خلال 6 مباريات خاضها حتى الآن بمسابقة الدوري المصري الممتاز ، تواجد بهما الإسماعيلي في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

ويحل الإسماعيلي ضيفا على سموحة ضمن مباريات الجولة السابعة والمقرر لها يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى