العاب جماعيةكرة قدم

الإسماعيلي يغادر إلى الإسكندرية استعدادًا لمباراة الأهلي

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الإسماعيلية متجهًا إلى مدينة الإسكندرية استعدادًا لخوض لقاء النادي الأهلي في مستهل مباراياته بالدوري الممتاز في نسخته الـ63 .

وسوف يدخل اليوم الاثنين فريق الإسماعيلى معسكر مغلق بالاسكندرية استعداداً لمواجهة الأهلى، وذلك لفرض سياج من السرية والتركيز على أجواء الفريق قبل ساعات من القمة المرتقبة.

جدير بالذكر أن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تحسنت حالته الصحية تمامًا، على أن يخضع لمسحة كورونا، خلال 48 ساعة، و نصح الطبيب المعالج لطلعت يوسف بضرورة الابتعاد عن التدريب فى هذه الأونة لحين استرداد عافيته الصحية بشكل كامل ، حيث يعانى المدرب من ضيق تنفس يعيق عودته لممارسة مهام عمله بشكل كامل لتصبح قيادته للدراويش فى مواجهة الأهلى المقبلة مستبعدة تماماً.

و تقام مباراة الإسماعيلي و الأهلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، على استاد الجيش في برج العرب بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

و استقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على اختيار محمد عادل لإدارة مباراة الأهلى والإسماعيلى في الجولة الأولى لمسابقة الدورى باستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى