العاب فردية

الإعلان عن شروط المشاركة في “Daimond cup” لكمال الأجسام و 3 ملايين جنيه جوائز البطولة

أعلنت اللجنة العليا لإدارة بطولة “Daimond cup” الدولية لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك في اجتماعها برئاسة المهندس أحمد علي المشرفالعام للبطولة عن اوزان واطوال الفئات المشاركة في البطولة الدولية، والذي يبلغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين جنيه مصري وهي أعلى جائزة تقدم فينسخة هذه البطولة حول العالم إضافة إلى 12 كارت احترافي في كمال الاجسام والكلاسيك والفيزيك والمقرر إقامتها في الفترة من 29/30 سبتمبرإلي 1 أكتوبرفي صالة 2 في مجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةوإشراف الاتحاد الدولي والمصري لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وتم تقسيم الفئات في كمال الاجسام إلي فئة كمال الأجسام (رجال) وتنقسم إلى أوزان، تحت 70 كجم، تحت 80 كجم، تحت 90 كجم،فوق 90 كجم.

أما عن منافسات فئة الكلاسيك فيزيك عباره عن اطوال وسماح اوزان لكل طول بها وهي كالاتي حتي 173 سم و حتي 178 سم و فوق 178 سماما سماح الأوزان فهو حسب طول كل لاعب وموقعه في جدول الاطوال وسماح الأوزان للاتحاد الدولي.

اما عن منافسات فئة كمال الاجسام ( ناشئين ) تحت 23 سنة ( مواليد وما بعدها فقط) وتنقسم اوزان هذه الفئة الي وزنين تحت 80 كجم، فوق 80 كجم.

اما فئة كمال الأجسام (الاساتذة) فتنقسم الي مرحلتين مرحلة فوق سن 40 سنة وتنقسم إلى أوزان، تحت 75 كجم، تحت 90كجم فوق 90 كجم.

اما عن مرحلة فوق سن 50 سنة فتنقسم إلي وزنين تحت 80كجم، فوق 80 كجم.

أما في فئة ذوي الهمم من ابطال كمال الاجسام سينظم عرض خاص لهم  علي المسرح ليتنافسوا مع بعض لتحقيق حلمهم بالوقوف على مسرحبطولة العالم ويثبتو للجميع انهم قادرون باختلاف على فعل كل شئ

وسيتم  تكريمهم  ومنحهم مكافأة خاصة من إدارة البطولة وهذه الفئه مفتوحه للجميع من ذوي الهمم والقدرات الخاصه دون أي اشتراكات ماديهفهي مجانيه لهم تماما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى