العاب جماعيةيد

الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يعلن الأندية المشاركة في بطولة كأس الكؤوس بالمغرب

 

أعلن مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، برئاسة البنيني منصورو أريمو، قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل.

وتضم قائمة الأندية المشاركة 8 أندية وهي: “الأهلي المصري – فاب الكاميروني – وداد سمارة المغربي – انتر كلوب الأنجولي – سكوتو ريما النيجيري – النجم الأحمر الايفواري – اسفا السنغالي – JSK الكونغولي”.

ومن المقرر، أن تقام قرعة البطولة يوم 16 أغسطس الجاري على أن تقسم الأندية الثمانية إلى مجموعتين تضم كل واحدة 4 فرق.

فيما تنطلق البطولة يوم 24 أغسطس الجاري بمدينة مكناس المغربية.

الجدير بالذكر أن نادي النجم الساحلي هو حامل لقب البطولة الأخيرة والتي أقيمت عام 2019 بعد فوزه على نظيره الأهلي المصري فيما لم تقم بطولة العام الماضي بسبب اجتياح فيروس كورونا لملاعب العالم أجمع.

وفي وقت سابق استقر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تأجيل قمة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، والتي كان مقررا لها 18 أغسطس في القاهرة.

وتم الاستقرار على تأجيل المباراة لوقت لاحق بعدما طلب الاتحاد المصري لكرة اليد من نظيره الإفريقي في خطاب رسمي تأجيل المباراة بسبب تأخر عودة بعثة المنتخب الأول من اليابان إلى العاصمة المصرية، بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي اختتمت فعالياتها  الأحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى