العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الاتحاد الإفريقي للطائرة: مصر نجحت في تنظيم بطولة إفريقيا للشباب

أشادت المغربية بشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة بتنظيم مصر لبطولة إفريقيا للشباب تحت ٢١ عاما خلال شهر فبراير الجاري.

ونظمت مصر بطولة إفريقيا للشباب تحت ٢١ عاما بملاعب الصالة المغطاه لاستاد القاهرة الدولي، حيث حصد منتخب مصر اللقب للمرة الخامسة في تاريخ وتأهل برفقة منتخب الكاميرون صاحب الميدالية الفضية إلى بطولة العالم ٢٠٢١ في بلغاريا وإيطاليا.

وقالت بشري حجيج أنها تشكر مصر على استضافة البطولة في ظل هذه الأجواء الصعبة وجائحة فيروس كورونا مؤكدة أن مصر نجحت في تنظيم البطولة بالشكل الأمثل.

وأضافت أن المستوى الفني للبطولة كان قويا والمستوى التنظيمي كان رائعا، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مصر لحماية اللاعبين المشاركين في البطولة وعدم وجود الجماهير في المباريات.

وتابعت أن مصر نجحت في تنظيم أول بطولة في إفريقيا بعد غياب ١٣ شهرا بسبب ظروف كورونا وأن هناك العديد من الدول الإفريقية لا تمارس الكرة الطائرة منذ فترة طويلة مع غلق المطارات في بعض الدول.

وأشارت إلى أن الاتحاد الإفريقي وافق على الفور على طلب مصر لاستضافة البطولة حيث تعتبر هي الوجهة الأولى لإقامة البطولات بكفاءة عالية ورأينا ذلك في استضافة بطولة العالم لكرة اليد في يناير الماضي ونشكر الاتحاد المصري ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة على إنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى