العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الاتحاد الإفريقي للطائرة يشكل لجنة لتسلم موارد ومقر الاتحاد من مصر

أرسل الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة المغربية بشرى حجيج خطابا للجنة المؤقتة للاتحاد المصري برئاسة سامح حمدي يخطره فيه بتشكيل لجنة لتسلم موارد ومقر الاتحاد السابق في مصر الذي كان يرأسه الدكتور عمرو علواني.

وأكد الاتحاد الإفريقي في خطابه أنه قام بتشكيل لجنة رسمية برعاية الاتحاد الدولي للعبة لاستلام مقر وموارد الاتحاد الإفريقي السابق في القاهرة.

وباشرت اللجنة عملها على المستويات القانونية والمالية والإدارية والرياضية من خلال التواجد في مقر الاتحاد، وأوصت بإعطاء خطابات إبراء الذمة لمواطني البلدان بالدول الأعضاء بالاتحاد الذين يشاركون في العمل الرسمي والتطوعي للاتحاد الإفريقي خلال الفترة من عام 2001 وحتى 25 أكتوبر 2020.

وأشار الاتحاد إلى أنه وفقا للنظم واللوائح فإنه من لا يحصل على خطابات إبراء الذمة من العمل الرسمي والتطوعي بالاتحاد الإفريقي لن يتمكن من ممارسة الأنشطة الرياضية الرسمية أو التطوعية أو الانخراط في الأنشطة المتعلقة بالكرة الطائرة على جميع المستويات.

وفي نهاية الخطاب طلب الاتحاد الإفريقي خطابات إبراء الذمة المالية للرئيس السابق للاتحاد الدكتور عمرو علواني وأعضاء الاتحاد والموظفين والمتطوعين المشاركين من مصر في أنشطة الاتحاد الإفريقي خلال الفترة الماضية، ليتمكنوا من ممارسة أدوارهم في الفترة المقبلة وهو هويدا موندي ومحمد مصطفى وشريف الشمرلي والدكتور طارق الأدور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى