أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةطائرة

الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة يدعم المنتخب الكيني للسيدات بمدربين برازيليين قبل أولمبياد طوكيو

 

قام الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة بتقديم دعم للمنتخب الكيني للسيدات والذي يشارك في أولمبياد طوكيو وذلك من خلال أربعة مدربين برازيليين للمساعدة في الاستعدادت للدورة الأولمبية.

حيث استقبل رئيس الاتحاد الكيني للكرة الطائرة وايتاكا كيوني أربعة مدربين برازيليين في البلاد.

ومن المنتظر أن يبقى المدربون الأربعة لمدة 10 أيام لاستكشاف منتخب كينيا الوطني للسيدات ، ثم يعودون إلى البرازيل لانتظار وصول الفريق في معسكر بطريقة الفقاعة لمدة ستة أسابيع.

ويتحمل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) جميع نفقات التدريب لمدة 6 أسابيع في البرازيل ، ومن المقرر أن يستفيد الفريق من خبرة وتجربة أفضل 4 مدربين من بلد ينتج باستمرار لاعبين من الطراز العالمي ، رجالًا ونساءً كل عام.

 

وعن هذا الأمر قالت المغربية بشري حجيج رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة أن أحد المشاريع الرئيسية في استراتيجية الاتحاد الإفريقي الجديدة هو دعم جميع الفرق التي تمثل إفريقيا دوليًا.

وتابعت قائلة :”نحن الآن نساعد كينيا التي تمثل النساء الأفريقيات في الأولمبياد وسنفعل الشيء نفسه لتونس التي سيمثل فريق رجالها إفريقيا أيضًا في طوكيو.

ومن المنتظر أن يتوجه ممثلي إفريقيا في الأولمبياد بعد ذلك إلى إلى مدينة كورومي باليابان لمدة 10 أيام يلعبون خلالها مباراتين وديتين مع الأندية المحلية قبل بدء منافسات أولمبياد طوكيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى