العاب جماعيةكرة قدم

الاتحاد التونسي لكرة القدم ينهي علاقته بمدرب منتخب الشباب يوسف الزواوي بعد تقييم نتائج البطولة العربية الأخيرة

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

قامت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 بانهاء العلاقة مع المدرب الوطني لمنتخب الأواسط أقل من 18سنة يوسف الزواوي بالتراضي بين الطرفين بعد تقييم نتائج البطولة العربية الأخيرة للشباب التي استضافتها الشقيقة مصر والتي دارت منافساتها في الفترة الممتدة من 20 يونيو الى 07 يوليو الماضي وقد خرج فيها المنتخب من الدور نصف النهائي ، رغم ما يختزنه الفريق من إمكانيات فنية كبيرة حسب الفنيين والملاحظين.
ويقع حاليا البحث عن خليفة للزواوي لتولي الإشراف على هذه المجموعة التي تعد من أفضل أجيال الكرة التونسية في السنوات الأخيرة.

وللتذكير فإن لقب البطولة المشار إليها أعلاه آل لناشئي السعودية بعد تغلبهم في النهائي على عناصر منتخب الجزائر بهدفين لواحد .

هذا وفي سياق منفصل أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم في بلاغ له اليوم تواصل غلق مقراته ومختلف الرابطات الوطنية والجهوية إلى غاية 22 من الشهر الجاري .

كما يتواصل في المقابل ، طيلة المدة المذكورة ، عمل مصالح ودوائر الجامعة والرابطات عن بعد ويقتصر الحضور الجسدي لبعض المصالح أو الدوائر عند الاقتضاء وفي الحالات المؤكدة أو المستعجلة لا غير.

من جهة أخرى قرر المكتب الجامعي في اجتماعه مؤخرا تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم 25 سبتمبر 2021 بعد أن كان مقررا يوم 22 أغسطس الجاري .
Aa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى