العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة يتغزل في إنجازات الفتاة المعجزة هنا جودة

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة (ITTF Africa) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائمة بالبطولات التي حققتها هنا جودة لاعبة الأهلي والمنتخب المصري.

وتخوض الفتاة المعجزة اليوم السبت، نهائي بطولة الأندية العربية للسيدات رفقة المارد الأحمر، و سيواجه الفريق نادي عالي البحريني.

وتحدث الاتحاد الإفريقي على الإنجازات التي حققتها هنا خلال العام الحالي، وهو ما يعد استمرارا للتوهج في آخر عامين.

واحتلت صاحبة 15 عاما عناوين الصحف والمواقع الرياضية نظرا للبطولات التي تمكنت من الفوز بها، ويعد أهمها لقب كأس إفريقياللسيدات كأصغر لاعبة تتمكن من الفوز به في لاجوس النيجيرية.

كما فازت بالميدالية الذهبية لزوجي السيدات ببطولة إفريقيا، وذهبية الفرق ببطولة إفريقيا للناشئات في تونس، وذهبية الفردي تحت 19 سنةببطولة إفريقيا للناشئات، وذهبية الزوجي تحت 19 سنة ببطولة إفريقيا للناشئات.

وعلى صعيد البطولات الدولية، حققت لقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين والناشئات، والمركز الأول تحت 19 عاما ببطولة مصر الدولية، وذهبيةمسابقة فرق السيدات بألعاب البحر المتوسط في الجزائر لأول مرة في تاريخ مصر، وذهبية الزوجي المختلط في بطولة إفريقيا للرجالوالسيدات بالجزائر، ولقب الدوري المصري الثاني على التوالي مع النادي الأهلي، ولقب الدوري السويدي مع نادي إيسلوف.

كما أشار التقرير إلى أنهنا جودةواجهت العديد من الصعوبات وأهمها خسارة مباراة نصف نهائي بطولة إفريقيا أمام مواطنتها دينامشرف، والخروج من الدور ثمن النهائي لبطولة مكاو الدولية.

لكنها تمكنت من تصدر التصنيف العالمي للناشئات لشهر نوفمبر للمرة الثانية في هذا العام، واختتمت عام 2022 بذهبية الزوجي المختلطتحت 15 عاما ببطولة العالم للناشئين في تونس رفقة زميلها الكازاخستانيآلان كورمانجاليف“.

لذلك سيبقى عام 2022 محفورا في ذاكرة البطلة الصغيرة نظرا للبطولات العديدة التي تمكنت من تحقيقها، بالإضافة إلى اختيارها كأصغرسفيرة لليونسيفمنظمة الأمم المتحدة للطفولةضمن مبادرةشباب بلدالتابعة للأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى