العاب جماعيةسلة

الاتحاد الدولي للسلة يختار سارة جمال للتحكيم في كأس العالم للسيدات 2022

 

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا من الاتحاد الدولي يفيد باختيار الحكم المصري سارة جمال للمشاركة في تحكيم بطولة كأس العالم للسيدات 2022.

وتقام بطولة كأس العالم للسيدات في سيدني عاصمة أستراليا في الفترة من 22 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر من العام الجاري.

واخطر الاتحاد الدولي نظيره المصري باختيار سارة جمال للمشاركة في تحكيم بطولة كأس العالم للسيدات والتي تشارك فيها 12 دولة.

ومن جانبها علقت سارة جمال في تصريحات رسمية “هو حلم يتحقق أخيرًا، كنت أحلم طوال حياتي أن أصل لهذه المرحلة في التحكيم وإدارة مباريات في كأس العالم سواء رجال أو سيدات”.

وتابعت “أتمنى أن أكون عند ثقة الاتحاد الدولي في اختياري للتواجد ضمن الحكام في البطولة”.

وأضافت سارة “فخورة بتمثيلي لمصر في بطولة كأس العالم وأيضًا قارة إفريقيا، سعيدة ولا أجد كلمات قادرة على وصف شعوري منذ اخطاري رسميًا بتواجدي في البطولة”.

فيما علق الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس ادارة الاتحاد على اختيار سارة جمال قائلًا “تواجد سارة ضمن الحكام المشاركين في المونديال شرف كبير لكرة السلة المصرية وخطوة جديدة للتأكيد على تطور المنظومة التحكيمية بشكل خاص وكرة السلة المصرية بشكل عام”.

وواصل تصريحاته “نعد باستمرار تواجد الحكام المصريين في المنافسات الدولية الكبرى خلال السنوات المقبلة من خلال تطوير المنظومة التحكيمية باستمرار”.

الجدير بالذكر أن سارة جمال كان قد تم اختيارها منذ أيام للتحكيم في منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 17 عام في يوليو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى