العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الاتحاد السعودي للتايكوندو يتعاقد مع شركة جي جلوبال لتسويقه

 

تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد علي رعاية الاتحاد السعودي للتايكوندو برئاسة العميد شداد بن طالع العمري لمدة موسمين.

ويستهدف العقد المُبرم بين الاتحاد السعودي للتايكوندو وشركة جلوبال تسويق وتطوير برامج وأنشطة الاتحاد داخليا وخارجيا حتي نهاية 2024، لجلب مزيد الرعاة وزيادة الموارد المالية للاتحاد.

وحضر جلسة توقيع العقود في الرياض كل من محمد جاد رئيس شركة جي جلوبال للتسويق وادارة الاعمال ورئيس الاتحاد السعودي العميد شداد بن طالع العمري وعدد كبير من مسؤولي الاتحاد.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة شركة جي جلوبال لتوفير خطط احترافية لتسويق الاتحادات الرياضية العربية والإفريقية والعالمية وتوفير الرعاة لدعمهم في خطط الاستعداد لأولمبياد باريس.

وأكد محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال على فخره بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتايكوندو الذي يعتبر من اقوى الاتحادات العربية كما أكد على اعتزازاه بالتعاون مع المملكة العربية السعودية، ووجه جاد الشكر إلى رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو على الدعم الكبير الذي تلقاه خلال هذه الزيارة.

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي العميد شداد بن طالع العمري: سعداء بتوقيع هذا العقد مع شركة جي جلوبال بما لها من خبرات كبيرة في مجال التسويق سواء على المستوى المحلي او الدولي ونتمنى أن يكون هذا التعاون بداية هامة في تسويق الاتحاد السعودي للتايكوندو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى