العاب جماعيةبارالمبيطائرةىرئيسية

الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة يختار القطرى خالد بن ثاني رئيسا فخريا

على هامش كأس العالم 2022

عقد إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، جلسة مع الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني على هامش بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر.

أخطر حسنين، خالد بن ثاني بقرار مجلس إدارة الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة باختيار رئيسا فخريا للاتحاد نظرا لجهوده الكبيرة في خدمة أصحاب الهمم خلال الفترة الأخيرة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز اهتمام الاتحاد العربي بذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة القادمة في كافة الانشطة والمجالات المختلفة.

من جانبه تلقى الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني قرار رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة لتولي الرئاسة الفخرية للاتحاد العربي بسعادة بالغة، مؤكدًا أن قبوله الترشيح سيشكل اضافة كبيرة ودفعة قوية للاتحاد في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة جلوس قد أعلن عن فوز إيهاب حسنين بمقعد رئاسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس فضلاً عن فوز بمقعد عضوية الاتحاد الدولي.

من جانبه ، عبر إيهاب حسنين عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية للدول الإفريقية والعربية التي منحته مسئولية كبيرة على عاتقه، مشددا على أن الفترة المقبلة سوف تشهد إعادة الكرة الطائرة الإفريقية لسابق عهدها.

أضاف رئيس الاتحاد الإفريقي أن نجاحه في الانتخابات شهد دورا بارزا للدكتور حسام الدين مصطفى رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة جلوس.

شدد حسنين على دور وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي التي لعبته خلال الفترة الماضية لمعاونة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة جلوس في خطة النشاط المحلي والدولي.

يذكر أن إيهاب حسنين شارك مع المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس في دورة الألعاب البارالمبية 88 و 92، فضلا عن توليه منصب رئيس الاتحاد العربي للرياضات البارالمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى