العاب فردية

الاتحاد المصري للمواي تاي يعتمد نشاط الموسم الجديد

اعتمد الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم خطة النشاط للموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022 التي تم إرسالها إلى الأندية والهيئات.

وتنوعت خطة النشاط الرياضي ما بين دورات تدريبية للمدربين من أجل صقل خبراتهم وإطلاعهم على كافة الأساليب التدريبية الحديثة مع إقامة بطولات محلية والاشتراك واستضافة بطولات عريبة وإفريقية.

ويشترك الاتحاد المصري للمواي تاي في عدد من البطولات العربية والإفريقية ويستهلها بالإشتراك في البطولة العربية للفنون القتالية المختلطة في الفترة من 25 إلى 16 أكتوبر في الأردن، واستضافة البطولة الإفريقية خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر في الغردقة وبطولة كأس إفريقيا المفتوحة للمواي تاي في الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر في الغردقة.

وقرر الاتحاد أيضا استضافة بطولة دولية للفنون القتالية المختلطة “MMA” في شرم الشيخ والاشتراك في بطولة العالم للمواي تاي للناشئين والعموم في الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر المقبل في تايلاند.

وعلى صعيد البطولات المحلية تقام بطولة القاهرة الكبرى للمواي تاي خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري في مركز شباب المنشية على أن يتم عقد بطولة البحيرة للمواي تاي خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل، وبطولة الجمهورية المفتوحة للفنون القتالية المختلطة “MMA” خلال الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في استاد القاهرة.

وتقام بطولة مصر المفتوحة لقوة الرمي خلال الفترة من 19 إلى 20 نوفمبر في ستاد القاهرة وبطولة مصر المفتوحة للجرابلينج في الفترة من 19 إلى 20 نوفمبر في ستاد القاهرة وبطولة مصر المفتوحة للمواي تاي للعموم خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر في استاد القاهرة، وبطولة الجمهورية المفتوحة للبراعم والناشئين خلال الفترة من 17 إلى 18 ديسمبر في ستاد القاهرة وبطولة المحترفين للمواي تاي في الفترة من 24 إلى 25 ديسمبر في استاد القاهرة.

ويمنح الاتحاد المصري للمواي للتاي المدربين دورات تدريبية، التي يستهلها بدورة مدربين وحكام أساسية تقام في المركز الأولمبي في المعادي خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر، وفي الفترة من 22 إلى 23 أكتوبر يتم عقد دورة المدربين والحكام الأساسية الأولى للجرابلينج في المركز الأولمبي بالمعادي، كما تقام دورة المدربين والحكام الإفريقية في الفترة من 9 إلى 10 نوفمبر في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى