العاب فرديةالعاب مضرب

الاتحاد المصري يقيم حفل توزيع دروع على الفرق المشاركة بالبطولة العربية لأندية تنس الطاولة

أقيم أمس حفل توزيع الجوائز والدروع على هامش البطولة العربية للأندية بين الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور والاتحاد العربي برئاسة القطري خليل المهندي بالإضافة للفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة.

وشهد الحفل تواجد كلا من محمد بن عبدالله الأمين العام للاتحاد العربي لتنس الطاولة، وأيمن الشاذلي رئيس الاتحاد السوداني، وسعيد قريطم نائب رئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة، كما تواجد كل رؤساء الوفود وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي.

وتقام البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة في صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

وهنأ خليل المهندي الدولة المصرية على روعة وحسن التنظيم، والمنافسة القوية في البطولة، وعبر عن سعادته بالتواجد في مصر وحضور هذه النسخة من البطولة العربية.

كما قدم معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الشكر لجميع الوفود المشاركة، وأثنى على قوة المنافسة بين جميع الفرق، وتمنى التوفيق للجميع في قادم المناسبات

وتأهل رحال إنبي للمباراة النهائية في البطولة ليصطدم بفريق البحرين البحريني، فيما ستواجه سيدات الأهلي نادي عالي البحريني في النهائي.

وكان فريق الاهلي للرجال قد حسم المركز الخامس بعد فوزه على فريق جمعية شبيبة الخروب بينما حسم نادي الزمالك المركز السابع بالفوز على فريق السد القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى