العاب فرديةالعاب مضرب

الاولاد ابطال افريقيا لناشئي وناشئات الجولف.. وبنات الفراعنة مفاجأة البطولة

أسدل الستار على منافسات البطولة الأفريقية لناشئي وناشئات الجولف تحت18 عاما والتي استضافتها مصر على ملاعب جولف بالم هيلز بمشاركة12 دولة مثلهم ما يقرب من مائة لاعب ولاعبة.
وتوج منتخب جنوب افريقيا لناشئي وناشئات الجولف بطلا للقارة السمراء بجدارة اثر فوزه بالمركز الأول للفرق والفردي ناشئين وناشئات.
وحقق لاعب الاولاد باسكال المركز الاول لفردي الناشئين وتلاه ثانيا لاعب زيمبابوي والاس ثم الكينى نجونج ثالثا.
وفازت الجنوب أفريقية اوليفيا بذهبية الناشئات وجاءت المغربية صوفيا شريف بالمركز الثانى بعد منافسة شرسة وفى الترتيب الثالث سامنثا الجنوب أفريقية أيضا.
وفى منافسات الفرق جاء الترتيب العام ناشئين وناشئات على التوالي جنوب افريقيا والمغرب وزيمبابوي.
وكانت بنات مصر تاليا سامح وفرح بالى وميا حسين مفاجأة البطولة واللاتي شاركن للمرة الأولى وبمعدل اعمار متوسطه هو الاصغر بين كل المنتخبات 15 عاما في حين تراوح متوسط أعمار المنتخبات الأخرى ما بين 17 و18 عاما.
وجاءت بنات الفراعنة في المركز الرابع للفرق واحتلت تاليا سامح المركز العاشر وتبعتها فرح بالى الحادي عشر.
اما منتخبنا للناشئين المكون من محمد ابو العلا وعمر المهدى وسليم الإبياري وتيمور ربيع فلم يحقق النتيجة المرجوة منه حيث غاب التوفيق بصورة غريبة عن المصنف الاول بالفريق محمد ابو العلا وتعرض تيمور ربيع للإصابة في اليوم الثاني وتحامل على نفسه في اليومين الثالث والرابع وأكمل البطولة مصابا.
عقب انتهاء المنافسات اقيم حفل الختام وتوزيع الجوائز بحضور كل من الدكتور ماهر الغريب نائبا عن وزير الشباب والرياضة ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي للجولف جونسون اومولو ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير وعضو مجلس الادارة محمد عطا الله وسفراء دول المغرب وكينيا وزامبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى