العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدم

البحيرة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية لبنات تنس الطاولة وصعود فريق كرة القدم الخماسية للبنين للمربع الذهبي

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة حصول الطالبة آية جمال بمدرسة التربية الفكرية بإدارة المحمودية التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في بطولة تنس الطاوله بنات.

كما صعد فريق كرة القدم الخماسية للبنين (إعاقة ذهنية) للمربع الذهبي بعد تغلبه على محافظات القليوبية والدقهلية وبورسعيد.

جاء ذلك خلال مشاركة بعثة التربية الخاصة بالبحيرة فى بطولة الجمهورية لكرة القدم الخماسية بنين للإعاقة الذهنية وبطولة تنس الطاولة بنات التى أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حيث كان بمرافقة البعثة والإشراف عليها رضا إسماعيل مدير إدارة التربية الخاصة.

هنأ الديب الطلاب الفائزين الذين استطاعوا أن يمثلوا تعليم البحيرة تمثيلا مشرفا مثمنا أيضا ما بذلوه من جهد وإصرار لتحقيق هذا الإنجاز مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولى عناية كبيرة بأبنائنا الطلاب أصحاب الهمم خاصة فى مجال الرعاية والتأهيل لما لهم من خبرات وقدرات وإمكانيات إذا ما توافر لهم التدريب والتأهيل الملائم والرعاية والفرص المتكافئة والمشاركة الفعالة جنبًا إلى جنب مع باقى أفراد المجتمع.

أكد ضرورة تضافر كافة جهود المجتمع نحو دمجهم وأسرهم وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والخدمات والبرامج الاجتماعية والتعليمية والصحية والرياضية وبذل أقصى الجهد لتقديم الرعاية والدعم والتأهيل لهم لدمجهم فى المجتمع والاستفادة من قدراتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى