العاب فرديةمنازلات

البحيرة تحصد ١٤ ميدالية متنوعة على مستوى الجمهورية في المصارعة

حصد لاعبو المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة ١٤ ميدالية متنوعة في لعبة المصارعة علي مستوي الجمهوريةمنها ٧ ميداليات ذهب و٦ ميداليات فضة وميدالية برونزية حيث شارك الفريق في اللقاء التنافسي للاعبي المشروع من الناشئين في لعبة المصارعة بالمدينة الشبابية برأس البر خلال الفترة من ٢٣ إلي ٢٥ من سبتمبر الجاري .

أكد إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

كما تقدم مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بخالص التهنئة للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزهم علي مستوي الجمهورية وكذلك لجميع السادة المشرفين والمدربين والقائمين علي هذا المشروع.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وإشراف الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى