العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

البرازيل بعد الفوز على أوروجواي في مونديال اليد : نشكر مصر على التنظيم .. هنا بطولة عالم رائعة

أشاد جيان كارلوس راميريز المدرب المساعد لمنتخب البرازيل وخوسيه لوسيانو لاعب الفريق بقدرة مصر التنظيمية والتنظيم الرائع للنسخة رقم 27 من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.
وتغلب منتخب البرازيل على منتخب أوروجواي بنتيجة 37-17 في الجولة الأخيرة للدور الرئيسي للمجموعة الأولى ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال جيان كارلوس راميريز المدرب المساعد للبرازيل في المؤتمر الصحفي للقاء: “في البداية أريد أن أشكر والحكومة المصرية والمسؤولين في اللجنة المنظمة على هذه البطولة فالتنظيم رائع والأجواء ممتازة وكنا سعداء بالتواجد في مصر”.

وأضاف: “ثانيا قدمنا مباراة رائعة كانت الأخيرة لنا في البطولة أمام أوروجواي، وأريد أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني فلقد واجهتنا مشكلات وصعوبات لكن بفضل تكاتفنا تخطينا كل ذلك وقدمنا بطولة رائعة”.

وأتم: “للأسف تعرض لاعبنا توليدو للإصابة بقطع الرباط الصليبي للركبة اليسرى في المباراة قبل الماضية، وسوف نفتقده في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو”.

بينما قال خوسيه لوسيانو لاعب البرازيل: “أريد أن أشكر مصر واللجنة المنظمة على هذا التنظيم الرائع فهنا رأينا بطولة عالم ممتازة وتنظيم على أكمل وجه في كل الجوانب، فأن تنظم بطولة في ظل جائحة كورونا بهذه الاحترافية فهو نجاح كبير”.

وأضاف: “كانت هذه مشاركتي الأولى مع منتخب البرازيل في بطولة العالم للكبار وأشعر بالسعادة للمشاركة وأيضا لتحقيق الفوز الأول معهم، خصوصا أنه كان ضد أوروجواي ومنتخب من أمريكا الجنوبية”.

وأتم: “حققنا فوزا رائعا في ختام مشوارنا بالبطولة وبالطبع نشعر بالرضا عن كل ما قدمناه في المباريات، فلقد كانت بطولة جيدة لنا رغم الصعوبات التي واجهناها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى