العاب جماعيةكرة قدم

البرتغالي كيروش مدرب مصر: أعد بتحقيق أحلام المصريين

وعد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر لكرة القدم بتحقيق أحلام المصريين وذلك بعد توليه تذيب المنتخب خلفا للمدرب السابق حسام البدري.

وأقيم اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا داخل مصر اتحاد الكرة لتقديم كيروش وجهازه المعاون بحضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة .

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الخميس “أعد اللاعبين بتكريس حياتي لهم، ليكونوا أفضل، وفريق أفضل وتقديم أفضل أداء في الملعب، سعيا لتحقيق أحلام المصريين”.

وأضاف “اللاعب المصري ليس مختلفا عن أي لاعب آخر في العالم، فهو يريد الفوز”.

وشدد المدرب البرتغالي “لابد أن يدرك اللاعبون أن ارتداء قميص المنتخب يعني أنه يحمل آمال أكثر من 100 مليون مصري، لذا لابد أن يؤدي بفخر وثقة ومسؤولية ويسعى لإمتاع الجماهير، هذه هي فكرتي”.

واستطرد “مؤمن جدا بضرورة الاتحاد بين الجميع لتحقيق الهدف، لابد أن نعمل بدقة قلب واحدة تمثل100 مليون مصري لتحقيق حلمنا، واسمحوا لي أن أعتبر نفسي واحدا منكم، وأسعى مثلكم لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم”.

وواصل “فخور بارتباطي بمنتخب مصر وتاريخه الكبير الذي يشمل الفوز بكأس الأمم الإفريقية 7 مرات، والصعود لكأس العالم 3 مرات”.

وقال: “تعلمت من التاريخ المصري على مدار 3 آلاف سنة، أنه لابد أن نتدارك أخطاء الماضي لننجح، ويبقى الأهم لي هو الاستعداد بكل جدية للمباراة القادمة، لأن التاريخ لن يمنحنا أفضلية الفوز”.

وأضاف: “نسعى للفوز على ليبيا سواء على ملعب من النجيل صناعي أو ملعب رملي، لابد أن نفوز، لا أعذار، ولا أعتبرها مشكلة خاصة أن منتخب ليبيا سيخوض مباراته أمامنا في القاهرة على ملعب من النجيل الطبيعي”.

وتابع “لابد من إثبات أن الفوارق كبيرة مع ليبيا أو أي منتخب آخر على أرض الملعب، وأتمنى أن تكون آخر مرة نتحدث عن الخوف من أي منافس، نحترم الجميع، ولا نخشى أي منافس”.

وشدد “ما يهم في كرة القدم، هو التحضير للمباراة القادمة، لكن التاريخ لا يعني أننا سنفوز بل لابد من تقديم أداء مميز، ونصارع من أجل الفوز”.

وختم كارلوس كيروش: “الوصول لكأس العالم ليس سهلا، ولكن سنسعى لتحقيق آمال الملايين من الشعب المصري، لا وقت للكلام بل حان وقت العمل”.

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، خلفه الفراعنة بأربع نقاط ثم الجابون بنقطة، وأنجولا بدون رصيد.

ويضم الجهاز الفني لكارلوس كيروش كلا من ضياء السيد مدربا عاما ومحمد شوقي مدربا وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى ووائل جمعة مديرا للمنتخب ومحمد صلاح مديرا إداريا مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد ابو العلا ويضم معه احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى ومصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى وبدر إمام أخصائى التأهيل ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك ، على أن يضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى