العاب جماعيةسلة

البرتغالي ماريو بالما يوقع عقود تدريبه لسلة الأهلي رسمياً

 

وقع منذ قليل البرتغالي ماريو بالما عقود تدريب قيادة الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي رسمياً.

وكان المدرب البرتغالي قد وصل مساء أمس الأربعاء إلى القاهرة لقيادة سلة المارد الأحمر خلفا لأشرف توفيق المدير الفني السابق للفريق.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من ماريو بالما مديرا فنيا، فاسكو كورادو مساعد مدرب، احمد الجارحي مدربا، طارق الغنام مديرا إداريا، وليد الخراط إداريا، علاء العشري مخططا للأحمال، علاء لطفي محللا فنيا، نادر خزام اخصائي تغذية، احمد عادل طبيبا، هيثم عاطف اخصائي علاج طبيعي، محمد عيسى مدلكا.
ويعتبر بالما من العلامات المضيئة في تاريخ كرة السلة الإفريقية حيث بدأ البرتغالي مسيرته التدريبية عام 1980 بتدريب المنتخب الأنجولي في أول ظهور للغزلان السوداء بالبطولة الإفريقية ونجح بالما في الحصول علي المركز السابع وقتها.
ومؤخرا تأهل بالما رفقة نسور قرطاج إلي كأس العالم 2019 ويستمر بتقديم آداء جيد حتي فشل في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2021 ليقال من تدريب المنتخب التونسي وقتها.

وكان أشرف توفيق المدير الفني السابق للفريق قد تقدم باستقالته عقب خسارة لقب كأس مصر أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 78 – 76.

ويسعى مسؤولو الأهلي لتجهيز الفريق قبيل انطلاق نصف نهائي دوري السوبر والذي من المقرر إقامته عقب عودة الزمالك من المشاركة في البطولة الإفريقية للأندية المزمع إقامتها برواندا في الفترة من 16 وحتى 30 مايو الجاري.

ويلعب الأهلي في نصف النهائي مع نظيره الاتحاد السكندري في سلسلة مباريات من 5 لقاءات يصعد للنهائي الفائز في 3 منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى