العاب جماعيةكرة قدم

البريد يتوج بطلاً لدوري المصالح الحكومية لكرة القدم ..والتعليم أول بطولة تنس الطاولة بكفر الشيخ

توج فريق مصلحة البريد بطلًا لدورى المصالح الحكومية لكرة القدم الخماسية بعد تغلبه على فريق الصحة، فى المباراة النهائية وبذلك يمثل فريق مصلحة البريد محافظة كفر الشيخ فى البطولة المقامة على مستوى الجمهورية، كما فاز فريق التربية والتعليم بالمركز الأول فى بطولة تنس الطاولة للعاملين بالمصالح الحكومية، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

هنأ عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، فريق مصلحة البريد لفوزه بكأس الدورى كما هنأ فريق التربية والتعليم على فوزه ببطولة تنس الطاولة.
وأشار إلى أن الدورى يتم بالتنسيق مع اللجان الرياضية بالمصالح الحكومية في لعبة خماسي كرة القدم و تنس الطاولة بمحافظة كفر الشيخ و يتم تطبيق قانون خماسي كرة القدم وتنس الطاولة، بالتنسيق بين المديرية
و الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، و تلتزم الفرق بالزي الرياضي الموحد لكل فريق و مدة المباراة تكون “٢٠ دقيقة ” على شوطين يتخللها خمس دقائق راحة .

كما تم ترشيح فريق شركة الكهرباء لتمثيل المحافظة بدورى الشركات
والذى ينظمه اتحاد العاملين بالمصالح الحكومية بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة وخيرى طلعت رئيس مجلس إدارة الاتحاد و متابعة التنفيذ محمود رزق، المدير التنفيذي للاتحاد .

جدير بالذكر أن مباريات الدوري من دور واحد ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور التالي، ويبلغ عدد اللاعبين لكل فريق عشرة لاعبين بالإضافة لإداري و مدرب و قوام الفريق عشرة لاعبين و يسمح باشتراك سبعة لاعبين من بينهم وتتراوح أعمارهم من ٣٥ سنه فما فوق ويسمح بإشراك عدد ٣ لاعبين منهم تحت السن من ٢٥ حتى ٣٥سنه على ألا يكون أحدهم ضمن المقيدين بالاتحادات الرياضية و يسمح للمقيدين بدوريات مراكز الشباب ويكون اللعب بنظام دوري من دور واحد مجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى