أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائية

البطل العالمي أسامة الملولي : خذلني مسؤولي بلادي كيف لرياضي نخبة أن يستعد للأولمبياد وهو متابع في المحاكم ؟

تونس.. إيمان قدرية حساني

تحدث البطل العالمي والأولمبي أسامة الملولي اليوم بمرارة كبرى عما عاناه ويعانيه من جهة الإشراف في بلاده ممثلة في الجامعة وسلطة الاشراف، وأشار الملولي في مؤتمر صحفي من تنظيم مؤسسة ‘رامبورغ تونس’ اليوم الأربعاء14 جويلية 2021 أنه يعاني من وضع تعيس جدا يعشيه الآن حيث انه متهم بالسرقة والتدليس ويطلبون منه المشاركة باسم تونس في الدورة الأولمبية!!؟

وتحدث الملولي بمرارة وقال انه يشعر ان مسؤولي بلاده طعنوه في ظهره، قائلا “كيف لرياضي نخبة ان يستعد لدورة كدورة الالعاب الاولمبية وهو ”مرمد” في القضاء ومتابع في المحاكم ؟.. أنا لا اطلب أمولا اطلب فقد رد الاعتبار والتقدير. وأضاف “انا الرياضي الوحيد في العالم من جملة 1900 رياضي سيشاركون في الاولمبياد من تقف بلاده ضده ولا تدعمه “.
ووصف قضيته بالعجيبة والغريبة وانه في صراع مع الجامعة وسلطة الاشراف منذ 2017 دون الوصول الى حل جذري .
وعلى صعيد اخر شكر الملولي مؤسسة رامبورغ تونس على الدعم الذي حظي به منها بعد ان توجه اليها بحثا عن الدعم بشكل تلقائي حيث يحتاج الى فريق طبي والمساعدة في استكمال التحضيرات…
وقال أسامة الملولي ان مشاركته في الدورة الاولمبية ستكون يوم 5 اوت القادم في المارطون الاولمبي للسباحة وانه سيشارك في السباق بكل ثقة وامل في النجاح وتشريف الراية الوطنية وانه لا يريد ان يتحدث عن الصعود الى منصة التتويج قبل اوان السباق ولا يريد ان يعد بأي شيء الان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى