أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةبارالمبي

البعثة البارالمبية تغادر إلى طوكيو استعدادا للمشاركة في البارالمبياد

 

غادر مطار القاهرة منذ  منذ قليل الفوج الثاني من البعثة البارالمبية المصرية ،متوجها إلى العاصمة اليابانية طوكيو وذلك للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية خلال الفترة بين 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

وضم الفوج جميع اللاعبين والأجهزة الفنية ، وكان الفوج الأول الذي ضم النائبة الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية وابراهيم امين مدير البعثة ودكتور احمد ادم نائب مدير البعثة ودكتور هاجد العنتبلى نائب رئيس اللجنة الطبية،قد غادر بالأمس وذلك من اجل إنهاء كافة ترتيبات الفوج الثانى للبعثة من اجراءات تسكين ومسحات كورونا

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.
وقد تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة فضلاً عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية ، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين .

ويذكر أن البعثة المصرية قد حققت 12 ميدالية متنوعة في دورة الألعاب البارالمبية ريو دي جانيرو 2016 بواقع ثلاث ذهبيات وخمس فضيات وأربع برونزيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى