العاب جماعيةىرئيسيةيد

البنك الأهلي ينتزع الفوز من مضر السعودي بالبطولة العربية لأندية اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي البنك الأهلي بقيادة مديره الفني عمرو الجيوشي، على نظيره مضر السعودي بنتيجة 25-23، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالبطولة العربية رقم 38 لأندية كرة اليد، والمقامة بمدينة القطيف السعودية خلال الفترة من 16 وحتى 27 أغسطس الجاري.

وشهد الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف منافسة قوية بين الفريقين وانتهى بتقدم نادي البنك الأهلي بنتيجة 11-9، قبل أن يحافظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة رقم 5 يظل بها في وصافة المجموعة ولكنه يتبقى له مواجهة غدًا أمام الجزيرة الإماراتي، فيما توقف رصيد مضر السعودي عند 6 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة من 4 لقاءات.

وتضم قائمة البنك الأهلي في البطولة 18 لاعبًا وهم: “أبو الفتوح أحمد أبو الفتوح “حماصة” ومحمد سامي ومحمد زين وعادل عماد وأدهم عبد السلام وأحمد محمد حسن وشهاب عمرو الجيوشي وأحمد كمال وعمر مجدي ويوسف حاتم وبلال جلال وأحمد هاني وعبد الحميد السيد ومحمد علي وعمر بلال وإبراهيم حسن وأحمد محمد عبده ومحمد جمال.

وتبحث فرق البطولة العربية عن حصد اللقب، وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، الذي تستضيفه السعودية في نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن الترجي، هو أكثر الفرق تتويجا بلقب البطولة العربية، برصيد 7 ألقاب حصدها في أعوام “1976 – 1977 – 1978 – 1979 – 2018 – 2021 – 2022”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى